18‏/06‏/2011

إعدادية روصو2 تنظم حفلا ختاميا (صور)

جانب من حضور الضيوف (لكوارب)
نظمت إعدادية روصو رقم 2 صباح اليوم 18ـ06ـ2011م حفلا تربويا بمناسبة اختتام السنة الدراسية 2010ـ2011.

الحفل جرى بحضور المدير الجهوي للتهذيب الوطني بولاية اترارزة الأستاذ محمد السالك ولد الطالب، والمنسقة الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة الأستاذة مريم بنت باب، ومدير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في ولاية اترارزة السيد محمدو ولد سيد أحمد، وجمع من الأساتذة وتلاميذ المؤسسة.

مدير الإعدادية الأستاذ محمدن ولد أواه (لكوارب)

وفي كلمة له بالمناسبة قال مدير الإعدادية الأستاذ محمدن ولد أواه إن هذا الحفل يأتي تتويجا لسنة دراسية حافلة بالإنجازات والعمل الجاد من طرف أساتذة وطلاب المؤسسة، مؤكدا أن نسبة النجاح في الإعدادية تجاوزت 90 بالمئة، وأن عدد الجوائز الموزعة على المتفوقين بلغ 20 جائزة.



المدير الجهوي الأستاذ محمد السالك ولد الطالب (لكوارب)
المدير الجهوي للتهذيب الوطني في ولاية اترارزة الأستاذ محمد السالك ولد الطالب أكد أثناء كلمته في الحفل على أن طاقم الأساتذة المدرسين كان له الفضل المطلق فيما تم إنجازه خلال السنة الدراسية، قائلا إنه لم يجد عبارات تسعفه في التعبير عن ما يكنه من تقدير واحترام لطواقم الأساتذة، داعيا الجميع أساتذة وطلابا إلى مواصلة الجد والاجتهاد.



منسقة الوزارة الأستاذ مريم بنت باب (لكوارب)
أما الأستاذة مريم بنت باب المنسقة الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة في ولاية اترارزة فقد عبرت ـ خلال مداخلتها ـ عن فرحها بهذا الحفل "الذي شكل مناسبة سعيدة جمعت بين الإدارة والأساتذة والتلاميذ تحت خيمة واحدة"، مؤكدة أنه فرصة نادرة "تجعلنا جميعا نحس بأننا نقدم رسالة نبيلة".

وقد اختتم الحفل بتقسيم عدد من الجوائز على التلاميذ المتفوقين في مختلف المواد المدرسة، كما وزع نادي الفضيلة الثقافي بالمؤسسة عدة جوائز على الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية التي نظمها النادي في نهاية السنة الدراسية.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق